إدارة وتسويق مواقع التواصل الاجتماعي SMM:

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي حملات دعائية هدفها نشر العلامة التجارية وذلك من خلال بناء ثقة اجتماعية متبادلة مع فريق التسويق من بيانكو والتي من خلالها تستطيع زيادة المبيعات والوصول إلى الهدف.
استراتيجية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بيانكو صممت لتعمل على جذب العملاء ونشر العلامة التجارية عبر الاعلانات كذلك جلب العملاء المستهدفين الى الموقع الإلكتروني الخاص بك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر و انستجرام و لينكيد ان، هذه الاستراتيجية هي مزيج من المحتوى الابداعي والحملات الاعلانية من اجل زيادة المبيعات والزيارات الى موقعك الإلكتروني على شبكة الانترنت.

  • التسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي SMM:

    الطريقة المثالية لتنمية اعمالك ونشر العلامة التجارية.
    لنمو التجارة الإلكترونية بشكل صحيح، يجب أن تتبع إجراءات معينة لجعلها فعالة في الوصول إلى الجمهور المستهدف ، ولتطويرها وفقًا للمعايير والاستراتيجيات المستخدمة ، بيانكو يمكنها مساعدتك في البحوث المتعلقة بسوقك ومنافسيك وخطط العمل اللازمة لتحقيق النجاح وتكون منظمة كجميع الشركات الناجحة الأخرى التي وصلت رسالتها إلى جمهورها المستهدف
    التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي يزيد من أعداد الزيارات المباشرة لموقعك الإلكتروني وهو ينعكس على زيادة المبيعات.

  • أدارة مواقع التواصل الاجتماعي SMM

    سوف يقوم مدير حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي بعمل منشورات احترافية خاصة بأعمالك، وتقديم اعلانات بتقنية عالية وذلك لجذب العديد من العملاء.
    نقدم جدول منظم لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك لتتمكن من تحقيق أهدافك وتزيد من الترابط والتفاعل ( اعجاب ، و تعليقات، ومشاركات) على منشوراتك، فكلما زاد التفاعل والترابط كلما كان التواصل أقوى مع جمهورك، تتضمن هذه المنشورات اخبار عن شركتك وكواليس العمل، وكذلك التوجهات المتعلقة بالصناعة وما الى ذلك.

  • منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي نقوم بتزويدها

    نقوم بإنشاء/تحديث او تصميم الصفحات ونقدم خدمات التسويق على:
    - فيسبوك، مع وجود اكثر من ٢ مليار مستخدم نشط شهريا، نحن نضمن لك الوصول الى الجمهور المستهدف من خلال موقع الفيسبوك باستخدام منصة التواصل الاجتماعي الرائدة لتنمية أعمالك.
    - انستجرام: صورة بألف كلمة، فالان يمكنك استخدام أكثر مواقع التواصل الاجتماعي جاذبية حيث ان اكثر من ٦٠% ممن يستخدمونه لاكتشاف منتجات جديدة ، ابدأ ببناء جمهورك اليوم.
    - تويتر: قم بزيادة انتشار علامتك التجارية باستخدام تويتر، يوجد على تويتر ما لا يزيد عن ٣٣٠ مليون مستخدم من مختلف الفئات العمرية ما بين ١٨- ٦٤ فسوف تتمكن من بناء علاقة مبنية على الثقة على هذا الموقع الجدير بالثقة.
    - بينترست: اكتشف افضل موقع تواصل اجتماعي تستخدمه الشركات التي تبيع السلع الاستهلاكية، فسوف يمكنك من الوصول الى اكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم .
    - لينكيد ان: تواصل مع اكثر من ٥٠٠ مليون شخص من صناع القرار واصحاب المهن المختلفة من خلال منصة التواصل الاجتماعي الاكثر شعبية لدى اصحاب الشركات ويتميز جمهور لينكيد ان بأن اعمارهم تتجاوز ال ٢٥ عاما من خريجي الكليات والجامعات.

احصل على استشارة

هل تحتاج إلى استشارة حول الحلول الإلكتروني؟

تواصل معنا